فايرفوكس 44 يحصل على ميزة إشعارات المواقع

أعلنت شركة موزيلا مؤخرًا أن الإصدار الأخير من فايرفوكس حصل على ميزةٍ جديدة، ألا وهي ميزة إشعارات المواقع، التي كانت متوفرة منذ فترة من الوقت على متصفح كروم.
وبالتالي فإن المستخدمين لن يضطروا إلى ترك فايرفوكس مفتوحًا للتعرف على أحدث الإشعارات على المواقع والشبكات الاجتماعية. ويبدو أن الإشعارات على منصة سطح المكتب تعمل بصورة جيدة، مما يساعد على تعزيز أداء المتصفح، بدلًا من ضرورة البقاء على الصفحات مفتوحة بداخله.
كما أن خدمات مثل جيميل، والشبكات الاجتماعية على غرار فيسبوك، وإنستقرام، وتويتر، وغيرهم، لديهم القدرة الآن على إرسال إشعاراتها على الويب، وهو ما أشرنا إليه أنه مفيد لسرعة وبطارية أجهزة الكمبيوتر الدفترية.
بمجرد تحديث فايرفوكس إلى الإصدار الأخير، ستحصلون على الإشعارات بطريقة تلقائية، طالما أن المتصفح لا يزال مفتوحًا على الجهاز.
المصدر: Mozilla Blog



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "فايرفوكس 44 يحصل على ميزة إشعارات المواقع"


الابتسامات الابتسامات